https://www.unionair-maintenance.com/ بالصور اسهل طريقة لتنظيف تكييف يونيون اير - مركز صيانة يونيون اير - ® اسعار تكييفات unionaire فى مصر __

® اسعار تكييفات unionaire فى مصر   __

ارقام صيانة تكييف يونيون اير الخط الساخن _ اسعار تكييفات unionaire فى مصر , تكييف يونيون اير , سعر تكييف يونيون اير

أحدث المشاركات

الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

بالصور اسهل طريقة لتنظيف تكييف يونيون اير - مركز صيانة يونيون اير

بالصور اسهل طريقة لتنظيف تكييف يونيون اير - مركز صيانة يونيون اير



نقدم لكل عملاء مركز صيانة يونيون اير افضل الخطوات التى تستخدمها فى تنظيف تكييفات يونيون اير و ذلك لضمان بعد تكييف يونيون اير عن الاعطال و عدم التعرض للاضرار الخاصة بالاتساخات و يطيل عمر تكييفك و ايضا لعمل تكييف يونيون اير بكامل كفاءتة حتى لا تشتكى من عدم عمل تكييف يونيون اير بكامل طاقتة لذلك ينصح مركز صيانة تكييفات يونيون اير باتباع الخطوات الاتية.

-اقطع التيار الكهربائى عن تكييف يونيون اير يجب خلال عملية التنظيف عدم توصيل الكهرباء نهائيا سواء لسلامتك اولا و عدم تعرض التكييف للضرر.


-الخطوة الثانية تنظيف الماتور الخارجى الخاص بـتكييف يونيون اير الذى يكون خارج المنزل و ايضا ازلة اى اتربة او اتساخات تكون به و ابعاد اى شي يعوق عملة بشكل طبيعى كاوراق الشجر كمثال لذلك يفضل مركز صيانة تكييفات يونيون ايران يكون الماتور الخارجى بعيدا عن الاشياء التى قد تلتصق به.

-فك الجزء الامامى من الماتور لتنظيفة بالمياه و ذلك يساعد على عملية التبريد بكامل الكفاءة لـتكييف يونيون اير.

- إزالة الجزء العلوى لـتكييف يونيون اير مع الانتباة الى التاكد من عدم افساد الاسلاك الخاصة بالتكييف و الانتباة فى فك الجزء العلوى و إذا اضطررت عميلنا الى فك المروحة ايضا لا اشكاليه إذا كانت من السهولة اعادة تركيبها حتى لا يفسد الموتور الخاص بـتكييف يونيون اير.

-نظافة مروحة تكييف يونيون اير و اجزاء التكييف بقطعة مبللة بالمنظف جيد التنظيف و يمكن ان نتعرف على افضل المنظفات التى يمكن استخدامها من اى مكان لبيع المنظفات المتجر عن النوع الافضل و من الوارد ايضا التنظيف من خلال الخل و استخدام زيوت التشحيم اذا احتاج التكييف لذلك.


-يمكن استعمال بخاخة المياه و تنظيف تكييفات يونيون اير و لكن احرص على عزل الاسلاك الكهربائية.

-يتم تنظيف الاتساخات من الماء من الداخل و الخارج للتاكد من طرد الماء المتسخ من تكييف يونيون اير ويتم التنظيف بعيدا عن الياف التكييف ثم يتم تجفيفها بشكل جيد من خلال الهواء.

-يتم تمشيط الالياف الداخلية لـتكييف يونيون اير من خلال اى من الفرشاة المخصصة للتنظيف او من خلال مكنسة كهربائية و استخدم السرعة البطيئة.

-قم عزيزنا العميل باعادة وجة التكييف الى وضعة الطبيعى.

- تكييف يونيون اير من داخل المكان الذى يحتوى الوحدة الداخلىة لابد من خلع الجزء الامامى بعناية شديدة الذى يحتوى على الرفارف ثم تنظيف الزعانف والمحتويات التى تكون من اسفلة بإستعمال احدى المكانس الكهربائية.

-تحقق من وصلات صرف الماء واى اعطال فى المواسير وتنظيف اى عوائق قد تعيق تكييف يونيون اير عن اداء عملة بكفاءة.

-لابد من تنظيف الفلاتر من خلال نزع الشباك التى تكون من الامام الخاصة بوحدة تكييف يونيون اير من خلال الماء او المنظف الخاص بتنظيف التكييفات وبعد ذلك يتم تخفيف الفلاتر و اعادة تركيبها.

-اعد تركيب تكييف يونيون اير و تنظيفة من الخارج حتى يصبح انيقا كما هو المعتاد من اجهزة يونيون اير و بعد ذلك اترك التكييف لمدة يوما كاملا و لا تقوم بتشغيلة مباشرة و استمتع بـتكييف يونيون اير بعد ذلك ليصبح تكييفك يعمل بكفاءة ممتازة.

-من خلال حرصنا كـمركز صيانة تكييفات يونيون اير نحرص على خدمة عملائنا و تقديم افضل خدمات و نصائح من شانها ابقاء اجهزة توكيل يونيون اير على افضل مستوى من الكفاءة و الجهد لننتزع دائما ثقة عملاءنا الكرام فى كل مكان داخل الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

توكيل صيانة يونيون اير الى التقدم و الرقى بمنتجات الشركة والحفاظ على مكانتها الرفيعة والحرص على رفع مكانتها فى مستوى متميز بداية من تصنيع تكييف يونيون اير الى باقى الخدمات الخاصة بالشركة التى نقدمها باعلى جودة و كفاءة مثل الصيانة العاجلة السريعة لكل منتجات يونيون اير بشكل محترف متميز تحت اشراف فريق من المهندسين و الفنيين المتخصصين و يتم صناعة تكييف يونيون اير في اكبر المصانع باستخدام احدث التقنيات الألمانية الحديثة والاشراف الدولى المعتمد من خبراء و فريق التصنيع المحترف بالاضافه الى الضمان الذى يضمن لك كا حقوقك فى الصيانة الفورية بمجرد حدوث اى عطل فى جهازك

أخترنا لكم