https://www.unionair-maintenance.com/ بالصور نصائح ممتازة للحفاظ علي تكييف يونيون اير Unionaire - مركز صيانة يونيون اير - ® اسعار تكييفات unionaire فى مصر __

® اسعار تكييفات unionaire فى مصر   __

ارقام صيانة تكييف يونيون اير الخط الساخن _ اسعار تكييفات unionaire فى مصر , تكييف يونيون اير , سعر تكييف يونيون اير

أحدث المشاركات

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017

بالصور نصائح ممتازة للحفاظ علي تكييف يونيون اير Unionaire - مركز صيانة يونيون اير

نصائح ممتازة للحفاظ علي تكييف Unionaire - صيانة تكييفات يونيون اير



تكييف يونيون اير من الاجهزة المضغوط عليها فى العمل كثيرا و خاصة اثناء تلك الاجواء شديدة الحرارة ، و لكي نطمئن على سلامته و عدم وقوع اى ضرر به خلال استخدامنا الكثير له ، فعلينا ان نطبق جيدا لنصائح المحافظة علي التكييف ، و نعمل علي تنفيذها فعلا عند شروعنا فى استخدام الجهاز فى المنزل ؛ فهذه هي الطريقة الوحيدة التي نمتلكها بين ايدينا لصيانته ولكى نضمن سلامة تكييف يونيون اير المنزلى الخاص بنا في الوقت الذي نقوم بتشغيله خلاله بشدة كما ينصح بها توكيل صيانة تكييفات يونيون اير.

فبالرغم من كونها نصائح تضم بعض التعديلات البسيطة جدا في اسلوب التعامل مع جهاز تكييف يونيون اير ، و التي لن نشعر بفارقا ان قمنا بتطبيقها ، الا انها فارقة جدا بالنسبة لـتكييف يونيون اير ؛ فتلك النصائح تتضمن توجيهات هامة جدا تعمل علي ازالة الضغط الزائدة التي تتعرض لها اجهزة تكييفات يونيون اير بشكل دائم مما يضمن سلامتها لفترة اكبر ، و هذا بالضبط هو ما نتمناه

لذا لو كانت سلامة تكييف يونيون اير امر يهمك ، فبدون تفكير طويل قم باتباع توكيل صيانة تكييف يونيون اير الذي يقدم لك اهم النصائح للحفاظ علي تكييف يونيون اير ؛ فالمسألة فى غاية البساطة و الاختيار لك.

كيف تقوم بتنظيف وصيانة تكييف يونيون اير فى المنزل ؟

بالطبع فإن تكييف يونيون اير في منزلك واحد من الأجهزة التي تتعرض للاتساخ و الرطوبة  مما يؤثر على جودة عمل تكييف يونيون اير و يؤثر على عمره ويحتاج لـصيانة باستمرار, كما أن تكييف يونيون اير حالما تزداد به نسبة الاتربة والاتساخات لا نستطيع الحصول على هواء نقي حتى أننا قد نشعر ببعض الضيق او نشعر بالغبار و لتنظيف وصيانة تكييف يونيون اير بنفسك فى المنزل قم بإتباع الخطوات التالية : –

1- الوقت المناسب لتنظيف وصيانة تكييف يونيون اير:

يفضل تنظيف جهازتكييف يونيون اير فى فصل الربيع او الوقت الذي لا يتم تشغيل التكييف به و يأتي بعده إستعمال التكييف سواء قبل الشتاء او الصيف .

2- تنظيف وصيانة موتور تكييف Unionaire او الوحدة الخارجية :

• تأكدوا قبل بداية العمل على تنظيف تكييف Unionaire أنكم قد قمتم بفصل التيار الكهربائي عن التكييف و ذلك عن طريق فصله من مفتاح الكبس المخصص لتكييف Unionaire.
• قم بالذهاب الى موتور تكييف Unionaire الخارجي او الوحدة الخارجية للتكييف و إعمل على التخلص من كافة الأتربة او والشوائب العالقة بها و اذا كانت الوحدة الخارجية منخفضة او قريبة من الأرض و بها ورق شجر او عشب أزل الاوراق والعشب من حولها حتى لا يوجد حولها عشب حتى مسافة 60 سم .
• قم بجلب مفك و إبدأ عملك بفك الوجه الأمامي لموتور تكييف Unionaire ثم أزل الوجه العلوي و لكن توخى الحرص الشديد حتى لا تقطع الأسلاك بالموتور .

• ويفضل تنظيف وصيانة مروحة تكييف Unionaire اذا كان من السهل فكها و تركيبها قم بذلك مباشرة بعد الموتور .

• اجلب منشفة مبللة بقليل من المنظف و قم بمسح المروحة و أجزاء تكييف Unionaire و وانتبه الى إستخدام نوع منظف جيد او يمكنك عمل الخل كمنظف للقضاء على البكتيريا.
• اذا كانت بعض الاجزاء تحتاج الى التشحيم بالزيت عليك بجلب آداة ذات رأس رفيع مما يسهل الوصول الى الأماكن الضيقة داخل تكييف Unionaire .
• اجلب المكنسة الكهربائية او حتى مكنسة عادية لا يهم لكن المهم ان تكون خشنة وتخلص بها من العوالق الموجودة على موتور التكييف .

• الاماكن كثيرة الاوساخ يمكن ان تقوم برشها بمخلوط من الماء و الصابون او البعض من البيكينج صودا و يترك عليها فترة تصل الى خمس دقائق بعد ذلك يتم ازالتها و هنا قبل القيام بالرش عليك أن تقوم بتغطية الأسلاك داخل تكييف Unionaire بطبقة او بغطاء من البلاستيك .
• يتم شطف تكييف Unionaire من الاوساخ من الداخل ثم الى الخارج حتى يتم اخراج الماء المتسخ و ننتبه أن يتم ذلك بعيدًا عن لفائف تكييف Unionaire , ثم يتم التجفيف عن طريق المكنسة الكهربائية او شفط الماء خارجا .
• ثم عليك بتمشيط الزعانف الموجودة بلفائف تكييف Unionaire عن طريق المكنسة الكهربائية على أن تتم تلك العملية على السرعة المنخفضة او يمكن إستخدام الفرشاة المخصصة لذلك .
• الآن ارجع كل جزء لمكانه وقم باعادة تركيب المروحة و الوجه الخارجي لتكييف Unionaire و بذلك قد تم تنظيف وصيانة الموتور او الوحدة الخارجية للتكييف بكل سهولة.


3- كيفية صيانة الوحدة الداخلية لتكييف Unionaire او الجزء الذي يوجد داخل المنزل :

• عليك بنزع الوجه الأمامي للوحدة الداخلية لتكييف Unionaire و لكن بحذر حيث توجد الرفارف .

• عليك بتنظيف وصيانة زعانف التكييف بإستخدام المكنسة الكهربائية و كذلك الملفات الواقعة بالأسفل .

• عليك بمعاينة خرطوم تصريف المياة لتكييف Unionaire و المواسير و محاولة الوصول للأجزاء الداخليه وصيانتها قدر ما تستطيع .

• عليك بإزالة شبك الفلتر و تنظيفه جيدا إما عن طريق مسحه باسفنجة مبللة بالماء او وضعه اسفل صنبور الماء و تنظيفه بالماء و الصابون ثم بعد ذلك تجفيفه جيدا .

• عليك بتركيب الشبكة بعد صيانتها و شفط اي اوساخ لاتزال عالقة و أمسح وجه تكييف Unionaire من الخارج و ودعه فترة 24 ساعة قبل أن تشرع بتشغيله او توصيل التيار الكهربائى اليه لضمان جفافه نهائيا و تخلصه من اى اثر لماء التنظيف .

وفى الختام نشكر لكم متابعتنا وتشجيعنا على تقديم الافضل لكم وفى حالة وقوع اى مشاكل بالتكييف تعجزون عن التصرف فيها كل ما عليكم هو الاتصال بنا على ارقام صيانة تكييفات يونيون اير وستجيبكم خدمة عملائنا عن اى استفسار سواء الـصيانة او التركيب او لمعرفة اجدد العروض والخصومات على شراء تكييفات يونيون اير يمكنكم معرفة اسعار تكييفات يونيون اير فى مصر اليوم ايضا عن طريق خدمة العملاء ونحن فى خدمتكم على مدار الساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

توكيل صيانة يونيون اير الى التقدم و الرقى بمنتجات الشركة والحفاظ على مكانتها الرفيعة والحرص على رفع مكانتها فى مستوى متميز بداية من تصنيع تكييف يونيون اير الى باقى الخدمات الخاصة بالشركة التى نقدمها باعلى جودة و كفاءة مثل الصيانة العاجلة السريعة لكل منتجات يونيون اير بشكل محترف متميز تحت اشراف فريق من المهندسين و الفنيين المتخصصين و يتم صناعة تكييف يونيون اير في اكبر المصانع باستخدام احدث التقنيات الألمانية الحديثة والاشراف الدولى المعتمد من خبراء و فريق التصنيع المحترف بالاضافه الى الضمان الذى يضمن لك كا حقوقك فى الصيانة الفورية بمجرد حدوث اى عطل فى جهازك

أخترنا لكم