https://www.unionair-maintenance.com/ لماذا تختار مركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد ؟؟؟ - ® اسعار تكييفات unionaire فى مصر __

® اسعار تكييفات unionaire فى مصر   __

ارقام صيانة تكييف يونيون اير الخط الساخن _ اسعار تكييفات unionaire فى مصر , تكييف يونيون اير , سعر تكييف يونيون اير

أحدث المشاركات

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2016

لماذا تختار مركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد ؟؟؟


لقد احتلت  تكييفات الهواء اهمية كبيرة فى حياتنا فى فصل الصيف ، خاصة مع موجة الحرارة المرتفعة التى تعرضت لها مصرنا خلال السنوات الماضية ، والتى ينتظر أن تزداد خلال الأشهر المقبلة،
فالسؤال الذى يسأله الكثيرين ونحن في مرحلة حلول فصل الصيف ويسعى الكثيرين لجلب جهاز تكييف مناسب ويبحث عن افضل اختيار لجهاز تكييف مناسب من حيث نوع وقدرته حتى لا يجازف بدفع مبلغ مالي بدون الاستفادة به ونيل على افضل اداء للـتكييف الذي قام باختياره وفيما يلى نقدم مجموعة من النصائح حول أنواع تكييفات الهواء ونصائح استخدامها، وكيفية شراء تكييف مناسب للمكان الذى تعيش فيه وغيرها كما يلى: .

 اختيار موديل الـتكييف المناسب

يجب اختيار نوع الـتكييف المناسب بحيث يمكن تركيبه في منزلك او مكتبك ويناسب الشكل الجمالى والديكوري ويحقق أعلى مسار للهواء إما ( حائطي – سقفي – أرضي – شباك – دولابي ) وهنا أيضاً يمكن الاستفادة من مهندس الـصيانة ذو الخبرة وليس مندوب المبيعات فقط اتصل بـأرقام مركز صيانة تكييفات يونيون اير الخط الساخن للاستفسار عن التكييف المناسب بالسعر والحجم والموديل الذى يتماشى مع مكان العمل او المعيشة المراد تركيب الجهاز به.

ثالثا : اختيار ماركة الـتكييف الجيدة :


تكثر الماركات وتتنافس فى المزايا ويكثر وكلاء كل ماركة فى تعداد هذه المزايا ويكثرون فى ذكر العيوب في الماركات الأخرى الا ان هناك عناصر بسيطة يجب ان تضعها دائما فى اعتبارك:

حدد ماركة الـتكييف التى يتم تصنيعها في مصر واختار منها لتضمن توفر قطع الغيار فى السوق.

حدد ماركة الـتكييف التي لها سمعة حسنة ويمكنك سؤال الأصدقاء والمعارف الذين لديهم خبرة سابقة مع الـتكييف عن حجم الأعطال المتكررة.

حدد ماركة الـتكييف بناء على فترة الضمان التى تقدمها الشركة.

اختيار مركز صيانة معتمد :

بقي أن تختار مركز صيانة معتمد ورسمى ستتعامل معه وهذه أهم خطوة، لأن جهاز الـتكييف 40% من الازمات التى تمر بها فيه عبارة عن خدمات من البداية سواء المعاينة ثم التركيب و60% الاصلاحات والصيانة الدورية فيما بعد ولهذا لابد من الاعتماد على مركز صيانة يتوفر فيه الآتي:

هل هو معتمد من الشركة المنتجة للـتكييف أم لا لكى يوفر لك قطع غيار أصلية

عمر وخبرة مركز الصيانة وهل يحتوى على كوادر فى اعمال الـصيانة والاصلاح

سمعة المركز بين عملاءه وهل سيقدم افضل خدمات الصيانة وسيوفى بمواعيد الصيانة فى ميعادها وهل يقدم ضمان حقيقي ام لا

حاول الاستعانة بـمراكز معتمدة ومتخصصة فقط في أعمال صيانة تكييفات، وليس التكييف أحد فروعها

لا تقارن بين المراكز على أساس الاسعار ولكن بمستوى خدمة الـصيانة لأنك يمكن أن توفر 100 جنيه مثلاً وتخسر قيمة تكييفك بالكامل عند اختيارك المركز الخاطئ

احذر من التعامل مع الأفراد او الفنيين الذين ليس لهم مكان (كالصنايعي – الفني الذي يعمل منفردا) وكذلك مع المراكز التي ليست معتمدة من الشركة المنتجة.

ان مسألة اختيار الـتكييف المناسب بناء على المساحة التى سيقوم بتبريدها بحيث تستطيع تركيبه في مكانك ويناسب الشكل الجمالى ويحقق أفضل مسار للهواء إما ( حائطي – سقفي – أرضي – شباك - كاسيت ) لا تقل أهمية عن مهمة الـصيانة وهنا يظهر دور مركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد وهنا حيث يمكن الاتصال بـأرقام صيانة تكييفات يونيون اير للمساعدة فى تحديد موديل التكييف والقدرة الحصانية المطلوبة للمكان؛ كما يمكن الاستفادة الكبيرة من فنيين مركز صيانة يونيون اير أصحاب الخبرة للعون فى التركيب بشكل لا يسبب اضرار بالتكييف ولا يقلل فى اداء عمله
ويأتى الدور الاهم لـمركز صيانة تكييفات يونيون اير وهو الـصيانة الوقائية المعد لها من قبل فتعتبر صيانة تكييفات يونيون اير الدورية وصيانة تكييفات يونيون اير الاعتيادية والمرتب لهما من قبل يعتبروا هم اساسيات مركز صيانة تكييفات يونيون اير. والصيانة الوقائية التى يقوم بها مركز صيانة تكييفات يونيون اير لتحفيز عملاء صيانة تكييفات يونيون اير على التفاعل مع تكييفات يونيون اير بصورة غير متكررة.

معرفة الاصلاحات بشكل اسرع في مركز صيانة يونيون اير

يبغى مركز صيانة يونيون اير المعتمد من صيانة تكييفات يونيون اير الاعتيادية المرتب لها من قبل لمعرفة الأعطال بدلاً من انتظار حدوث تهالك أو إنهيار أوعطل في جزء أو أجزاء من صيانة تكييفات يونيون اير.

يوجد نقطتان هامتان فى الـصيانة يهدفان لمعرفة الاصلاحات بشكل اسرع وهما:

صيانة تكييفات يونيون اير الاعتيادية المعتمدة على التوقيت

صيانة تكييفات يونيون اير الاعتيادية المعتمدة على التوقيت وترتكز على اساس مرور فترة من الوقت يتم تحديدها بعدد ساعات العمل الحقيقيه لـتكييفات يونيون اير وهذا للقيام بعمل استبدال بعض الأجزاء أو إعادة الاصلاح. كثيراً ما تتوفر برامج صيانة يونيون اير الاعتيادية في العديد من الهيئات ولكنها تكون شيئا روتينيا لا يتم أخذه بشكل جدي وقد لا يتم تنفيذ اى من بنوده أو يتم تطبيقها في غير اوقاتها وبصورة غير متقنة. لذا يهدف مركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد بإعداد تطبيق هذه البرامج وتحديثها بطريقة ممتازة ثم القيام بالـصيانة الدوريه

• تحليل اسلوب صيانة الاعطال لـتكييفات يونيون اير

وهذه النقطة يقوم فيها مركز صيانة تكييفات يونيون اير باعادة دراسة كل تاريخ صيانات تكييفات يونيون اير للتطوير الخطوات المتبعة والأوقات المطلوبة لها بحيث يتم دراسة تخفيض الخطوات، أو إجراء بعضها مع بعض في نفس التوقيت، أو تحضير بعض أجزاء من التكييف مجمعة في المخازن بحيث يتم استبدال هذه القطع فى تكييفات يونيون اير بدلا من تجميعها في وقت التوقف وهكذا. هذه الدراسة تماثل الدراسة التي تهدف لتقليل وقت الصيانة.

• تحضير الاجزاء الضرورية لـصيانة تكييفات يونيون اير

يتم تحضير الاجزاء الضرورية لـتكييفات يونيون اير الاصلية اللازمة في صيانة تكييفات يونيون اير الوقائيه الاعتيادية بالمركز بشكل دائم، في بعض حالات الـصيانة قد يهدر وقت طويل أثناء إصلاح التكييف نتيجة عدم وجود قطع الغيار الأصلية او الصحيحة قبل البدء في صيانة تكييفات يونيون اير ومن ثم الاحتياج إلى عمل بعض الصيانات او اعادة الاصلاح لقطع الغيار القديمة المتهالكة واستعمالها لتفادي فترات التوقف الكبيرة.

•توفر المعلومات الضرورية لـصيانة تكييفات يونيون اير

أي معلومات عن صيانة تكييفات يونيون اير قد يتواجد بعضها في صورة رقمية مما يقلل من الوقت الذى يهدر فى البحث عن المعلومات المطلوبة للبدء في صيانة تكييفات يونيون اير أو تواجد هذه المعلومات عند فنيين مركز صيانة تكييفات يونيون اير اصحاب الخبرات ويعد فنيين مركز صيانة تكييفات يونيون اير ذووا الخبرة هم أحد الأساسيات المهمه التي يرتكزعليها صيانة تكييفات يونيون اير.

التنسيق الممتاز بين أعمال اصلاح تكييفات يونيون اير والموارد

يعد التنسيق الفني الممتاز بـمركز صيانة تكييفات يونيون اير من أهم المميزات التى يرتكز عليها المركز والتي يتم به تحديد الاصلاحات في تكييفات يونيون اير وصيانتها في سرعه كبيرة حتي وإن تعددت الاصلاحات في نفس الوقت حيث يتواجد داخل مركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد كل فنيين صيانة تكييفات يونيون اير اصحاب الخبرات والكفاءة وهو ما يميزنا _مركز صيانة يونيون اير_بشكل حصرى.

•الاستعداد المسبق للتوقفات المفاجئة في تكييفات يونيون اير

هناك بعض الاجزاء فى تكييفات يونيون اير لابد من ترتيب تغييرها من خلال التخطيط المسبق لـصيانة تكييفات يونيون اير الوقائيه الاعتيادية وذلك لضمان التغلب على التوقفات التى يتفاجأ بها العميل اثناء عمل الجهاز و التي تحدث بسبب تهالك أحد الاجزاء بعد نفاذ العمر الافتراضي لقطع غيار تكييفات يونيون اير وهذا مما يميزنا بـمركز صيانة تكييفات يونيون اير بشكل حصرى ايضا.

• تفادى الاصلاحات والاعطال قبل حدوثها لـتكييفات يونيون اير

ترمى صيانة تكييفات يونيون اير الدورية الاعتيادية  إلى تفادى الأعطال المشهوره من خلال اكتشاف العطل اثناء زيارات الـصيانة الدورية للأعطال بدلاً من انتظار التفاجىء بعطل او تلفيات في جزء أو أجزاء من تكييفات يونيون اير.

•الحفاظ على تكييفات يونيون اير في حالتها الممتازة في كل الأوقات

هناك كتيب تعليمات صغير موجود مع تكييفات يونيون اير ومع كتيب التشغيل به كل التعليمات الضرورية التى تخص الـصيانة والذي يضمن الحفاظ على تكييفات يونيون اير من الاعطال بسبب الاستخدام اليومي المضر بقصد او بدون قصد لـتكييفات يونيون اير

الاستجابة الفائقة لخدمة عملاء مركز صيانة تكييفات يونيون اير

ان الإستجابة الفائقة لخدمة عملاء مركز صيانة تكييفات يونيون اير لمكالمات العملاء وايضا سرعة استجابة الفنيين للتعامل مع الاصلاحات التي يتعرض لها عملاء تكييفات يونيون اير هو ما يضفى علينا تميزا وذلك حتى لا يتدهور العطل وهو ما يتعارض بشكلٍ صَريح مع كل اهداف مركز صيانة يونيون اير المعتمد وكذلك لكي لا يَشْعَر عملاء تكييفات يونيون اير باي مشكله نهائيا.

•تحليل أسباب الاصلاحات والقضاء على تلك الأسباب لـتكييفات يونيون اير

هناك بنود محدده تساعد أي فني فى مركز صيانة unionaire المعتمد في صيانة تكييفات يونيون اير بشكل فائق السرعة فمن خلالها يتم الدراسة الكاملة لأسباب الأصلاحات والتعامل معها في وقت قصير جداً حيث يتم التحليل بطريقة منطقية ومنهجية وسهلة جداً لتحديد أسباب أي عطل واصلاحه ليوفر مركز صيانة تكييفات يونيون اير التحكم الكلى في العلم بكل الاعطال لـتكييفات يونيون اير وصيانتها في وقتها

• كفاءة الإصلاح في مركز صيانة تكييفات يونيون اير

ان كفاءة ودقة الـصيانة معتمده في المركز الأول علي فنيين مركز صيانة تكييفات يونيون اير والذين يمتازوا بأعلى درجات الخبرة والكفاءه، و تصميم تكييفات يونيون اير يعد منفردا من كل الجوانب حيث يضم التصميم الهندسي المتفرد لـتكييفات يونيون اير والذي يضمن أفضل أداء من حيث افضل مسار للهواء وسرعة الأداء والهدوء ويشمل التصميم المتميز في الجوده والدقه والاحترافيه فى الصنع، وأيضاً ألوان تكييفات يونيون اير المتميزه الفريده والتي تتوافق مع كل الأذواق.


التخطيط الغير مسبوق لـمركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد تحت إدارة توكيل تكييفات يونيون اير العالمي وتجهيز قطع غيار تكييفات يونيون اير الأصلية واللازمة في صيانة تكييفات يونيون اير وتوافر الفنيين اصحاب الخبرة في مركز صيانة تكييفات يونيون اير يجعل مركز صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد يتصدر قائمة أفضل المراكز والأكثر تفردا ويعتبر إختيار الامثل فى مجال الـصيانة.

فى حال احتياجك لأى من خدمات تخص  صيانة كريازي زورنا على موقع صيانة كريازي رقم الخط الساخن
مواضيع أحدث
رسالة أحدث
مواضيع أقدم
هذا الموضوع هو الأقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع

توكيل صيانة يونيون اير الى التقدم و الرقى بمنتجات الشركة والحفاظ على مكانتها الرفيعة والحرص على رفع مكانتها فى مستوى متميز بداية من تصنيع تكييف يونيون اير الى باقى الخدمات الخاصة بالشركة التى نقدمها باعلى جودة و كفاءة مثل الصيانة العاجلة السريعة لكل منتجات يونيون اير بشكل محترف متميز تحت اشراف فريق من المهندسين و الفنيين المتخصصين و يتم صناعة تكييف يونيون اير في اكبر المصانع باستخدام احدث التقنيات الألمانية الحديثة والاشراف الدولى المعتمد من خبراء و فريق التصنيع المحترف بالاضافه الى الضمان الذى يضمن لك كا حقوقك فى الصيانة الفورية بمجرد حدوث اى عطل فى جهازك

أخترنا لكم